شبوة الحدث

2019-08-18 00:00:00

شبوة.. قيادت السلطة المحلية تعلن رفضها للدعوات الانقلابية

اخبار شبوة
2019-08-08 23:28:52

أكدت قيادة السلطة المحلية والعسكرية والأمنية في محافظة شبوة، في بيان لها، وقوفها خلف القيادة السياسية بقيادة الرئيس هادي، معلنة رفضها للدعوات الانقلابية والتحريض والاعتداء على أبناء الوطن الواحد وبث روح الكراهية، مشيرة إلى أن ذلك يعد انحرافا عن القيم الوطنية التي لا يستفيد منها غير أعداء الوطن.

 

وجددت قيادة محافظة شبوة دعمها الكامل لتوجهات الرئيس عبد ربه منصور هادي، وتوجهات الحكومة في الحفاظ على مؤسسات الدولة، لمواجهة ما تشهدها العاصمة المؤقتة عدن جراء الاعتداء على مؤسسات الدولة إثر الدعوات لمهاجمة القصر الرئاسي في المعاشيق، بحسب وكالة "سبأ" الرسمية.

 

وقال البيان "إن استهداف شرعية الرئيس والحكومة والدعوات للانقلاب عليها والاعتداء على قوات الجيش والأمن والمؤسسات الوطنية لا يخدم غير المليشيات الحوثية والجماعات الإرهابية".

 

كما أكدت قيادة محافظة شبوة على ضرورة توحيد الأجهزة الأمنية والعسكرية في منظومة أمنية وطنية واحدة تحت قيادة رئيس الجمهورية مهمة لا تقبل التأجيل وتصون الدولة والمجتمع من كوارث التنازع والصراع.

 

وفي وقت سابق اليوم، شهدت العاصمة المؤقتة عدن مواجهات مسلحة خلفت قتلى وجرحى بين قوات الحماية الرئاسية ومليشيات الحزام الأمني المدعومة من الإمارات، عقب دعوات نائب رئيس المجلس الانتقالي هاني بن بريك إلى مهاجمة قصر المعاشيق وإسقاط الحكومة الشرعية.

http://shabwahalhadath.info/news/18062
You for Information technology