محافظ شبوة يلتقي رئيس وأعضاء هيئة رئاسة جامعة شبوة.

اخبار شبوة

محافظ شبوة يلتقي رئيس وأعضاء هيئة رئاسة جامعة شبوة.

2021-04-03 17:37:02
محافظ شبوة يلتقي رئيس وأعضاء هيئة رئاسة جامعة شبوة.
شبوة الحدث - خاص
التقى صباح اليوم محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو صباح اليوم رئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة وأعضاء هيئة رئاسة الجامعة. 
وخلال اللقاء هنأ المحافظ رئاسة  الجامعة لنيلهم  رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي لقيادة هذا الصرح الأكاديمي متمنيا لهم التوفيق مؤكدا على ثقته في مقدرة رئاسة الجامعة على قيادتها لتصبح مؤسسة تعليمية رائدة .
وقال المحافظ أن قرار تسمية رئاسة جامعة شبوة  خطوة مهمة في أن تصبح الجامعة واقعاً يسهم في احداث نقلة كبيرة في التأهيل العلمي والأكاديمي بالمحافظة.
واكد المحافظ استعداد السلطة المحلية بالمحافظة للتعاون مع رئاسة الجامعة وتذليل كل الصعوبات في طريقهم، مضيفا أن الجامعة مكسب مهم للمحافظة .
من جانبة اعرب رئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة عن سعادته بهذا اللقاء، مؤكدا انهم سيبذلون كل طاقتهم لتصبح الجامعة صرحا أكاديميا، مثنيا على الجهود الكبيرة التي بذلها المحافظ محمد صالح بن عديو الذي كان له الدور الكبير  في متابعة صدور القرار بتسمية رئاسة الجامعة
واضاف ان أن رئاسة الجامعة تطمح ان تكون الجامعة مميزة وسباقه في الجانب العلمي والأكاديمي في مختلف التخصصات التي تلبي احتياج سوق العمل وتواكب التطور المعرفي في وقتنا الحاضر، مشيرا هيئة رئاسة الجامعة سوف تعمل في الايام القادمة على استكمال الهيكل الإداري والأكاديمي للجامعة لكي تنطلق في العام الجامعي القادم انطلاقة على أسس متينة وعلمية تواكب رؤية وطموح قيادة المحافظة وهيئة رئاسة الجامعة.  

الأكثر قراءة

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر