محافظ شبوة يعقد اجتماع استثنائي لمناقشة المظاهر الجمالية لمدينة عتق.

اخبار شبوة

محافظ شبوة يعقد اجتماع استثنائي لمناقشة المظاهر الجمالية لمدينة عتق.

2020-11-03 23:24:36
محافظ شبوة يعقد اجتماع استثنائي لمناقشة المظاهر الجمالية لمدينة عتق.
شبوة الحدث - عتق
عقد محافظ شبوة محمد صالح بن عديو صباح اليوم اجتماعا استثنائي بالمكاتب المعنية بالمنظر العام والجمالي لمدينة عتق وذلك لمناقشة جميع ما يخص الذوق العام والنواحي الجمالية للمدينة وكيفية تطويرها بالشكل المطلوب.
وخلال الاجتماع قال المحافظ إن قيادة السلطة المحلية في المحافظة تولي مدينة عتق اهتماما خاصا إلا أن هناك تقصير من قبل البعض وإهمال واضح لا يمكن السكوت عنه منوها إلى أنه يسعى أن تكون العاصمة عتق محل جذب للاستثمار ورجال المال وأن تكون بصورة مختلفة عن ما كانت عليه في السابق .
وتحدث المحافظ أن هذا الاجتماع الاستثنائي عقده اليوم ناتج عن زيارات تفقدية قام بها في شوارع وأحياء مدينة عتق اطلع فيها على الوضع المدينة وما تشهده من الأمور العشوائية التي تشوه منظر المدينة وتعطي انطباع سيئ لكل من يراها .
وناقش المحافظ مع المكاتب المعنية كيفية رفع وتيرة العمل في كافة المجالات من نظافة المدينة وإزالة العوائق في الطرقات ومواقف السيارات وكذلك إزالة الأماكن العشوائية في بعض الأسواق والمساحات العامة وإزالة مخلفات البناء وإبعاد ورفع أعمدة وأسلاك التيار الكهربائي من الأماكن التي تعرض حياة المواطنين للخطر.
ووجه المحافظ برسم خطة زمنية لتحديد كل العوائق المتطلب إزالتها والتي يجب فعلها على أن تقسم مدينة عتق إلى مربعات وترتيبها من حيث الأهمية وبدأ العمل فيها من كل الجوانب وبشكل مكثف .
كما وجه المحافظ بإقامة حملة شاملة لإزالة كافة العوائق في الأرصفة ومواقف السيارات والأماكن العامة وإزالة الاكشاك العشوائية على الشارع الرئيسي امام سوق الخضروات على أن يقوم مكتب الأشغال العامة والطرق بتوجيه إشعار رسمي مكتوب للمستأجرين لتلك الإمكان بإخلائها وتحديد مدة زمنية لعملية الإخلاء على أن تقوم المكاتب المعنية وقوات الأمن بعملية الإزالة بعد ذلك وأن تخصص تلك المساحات مواقف للسيارات ومساحات مفتوحة تحافظ على المنظر اللائق لمدينة عتق بعيدا عن المناظر العشوائية المزعجة.

الأكثر قراءة

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر