شبوة.. حملة عسكرية تنجح في رفع تجمع "لخارجين عن القانون" في عسيلان

اخبار شبوة

شبوة.. حملة عسكرية تنجح في رفع تجمع "لخارجين عن القانون" في عسيلان

2020-11-03 22:51:58
شبوة.. حملة عسكرية تنجح في رفع تجمع "لخارجين عن القانون" في عسيلان
شبوة الحدث - عسيلان
نجحت حملة عسكرية في مديرية عسيلان شمال غرب محافظة شبوة الى رفع معسكرا لخارجين عن القانون استحدثوه بالقرب من احد الشركات النفطية شمال شرق المديرية.
وكانت حملة عسكرية ضاربة مشكلة من محوري عتق وبيحان والاجهزة الأمنية توجهت صباح يوم امس الاثنين الى مديرية عسيلان بتوجيهات من محافظ محافظة شبوة الاستاذ محمد صالح بن عديو رئيس اللجنة الامنية في اكثر من 60 الية عسكرية لرفع المعسكر المستحدث واحضار قائده ومجموعته الذي وصفهم محافظ المحافظة في برقيته للوحدات العسكرية بالخارجين عن القانون ووضعهم في السجن المركزي واحضار الاطقم التي بحوزتهم .
مصدر عسكري قال بأن القوات المسلحة والامن في محافظة شبوة لديهم القدرة على مواجهة المليشيات الخارجة عن القانون وردعها وتثبيت الدولة واركانها ومؤسساتها.
وأكد المصدر العسكري بأن الحملة العسكرية انتشرت في مواقع الاستحداثات التي وضعها الخارجين عن القانون وثبتت مواقعها بعد هروبهم من مواقعهم المستحدثة .
وكان المواطن ناصر مبارك الهندوس ومجاميع مسلحة استحدثوا معسكرا واحضروا عدد من الاطقم المسلحة واليات لاقامة مقر للمعسكر جنوب منطقة بلبيل جنوب حقل ذهبا النفطي في قطاع s5 بمديرية عسيلان.

الأكثر قراءة

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر