محافظ شبوة يلتقي أهل الطفلة وجدان بحضور رجال القضاء والأمن.

اخبار شبوة

محافظ شبوة يلتقي أهل الطفلة وجدان بحضور رجال القضاء والأمن.

2020-10-29 17:58:33
محافظ شبوة يلتقي أهل الطفلة وجدان بحضور رجال القضاء والأمن.
شبوة الحدث خاص
التقى محافظ شبوة محمد صالح بن عديو اليوم بأهل الطفلة القتيلة وجدان حسين سالم سويلم وقدم المحافظ التعازي لوالد الطفلة وجدان سائلا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وتكون شفيعة لوالديها يوم القيامة.
وقال المحافظ خلال لقائه مع أهل الطفلة وجدان وبحضور ممثلي القضاء والأمن أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهمين في مقتل الطفلة في نفس يوم وقوع الجريمة وأحيلوا إلى البحث الجنائي وتم استكمال ملف التحقيقات في القضية.
وخلال اجتماع المحافظ مع أهل الطفلة وجدان سلمت اجهزة الأمن ملف القضية جاهزا بكل التحقيقات والاستدلالات إلى مندوب النيابة الجزائية المتخصصة لاستكمال الاجراءات القضائية المتبقية؛ لينال المجرمون جزاءهم الرادع جراء ما اقترفوه من جرم بحق الطفلة وجدان.
ووعد المحافظ أهل الطفلة بمتابعة القضية إلى نهايتها والخروج بحكم قضائي عادل ينتصر للطفلة الضحية، كما وقال المحافظ " تؤلمنا مثل هذه الجرائم كون النفس مقدسة عند الله ولا  لا يمكن التستر على أي قاتل وسنتعامل مع هذه القضايا وفق الشرع و القانون.
 وأفاد المحافظ أنه سيتم مخاطبة رئيس الجمهورية ومجلس القضاء الأعلى؛ لأجل التسريع في الموافقة على تنفيذ أحكام الإعدام في القضايا التي فصل القضاء فيها في المحافظة وذلك ليكونوا عبره لغيرهم وليعلم الجميع أنه لا يمكن التهاون مع مرتكبي الجرائم.
بدورهم قدم أهل الطفلة وجدان شكرهم للمحافظ على متابعته للقضية بنفسه، مثمنين تعاون الأجهزة الأمنية التي ألقت القبض على المجرمين في نفس اليوم الذي وقعت فيه الجريمة آملين أن ينال المجرمين جزائهم الرادع وعبر سلطة القضاء وفي اقرب وقت.

الأكثر قراءة

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر