مصدر باللجنة الأمنية يكشف عن الجهات التي تقف خلف العمل الإرهابي الذي راح ضحيته أربعة مدنيين في بيحان

اخبار شبوة

مصدر باللجنة الأمنية يكشف عن الجهات التي تقف خلف العمل الإرهابي الذي راح ضحيته أربعة مدنيين في بيحان

2020-10-29 16:27:59
مصدر باللجنة الأمنية يكشف عن الجهات التي تقف خلف العمل الإرهابي الذي راح ضحيته أربعة مدنيين في بيحان
شبوة الحدث متابعات
قال مصدر في اللجنة الأمنية بالمحافظة ان لجنة التحقيق المكلفة من قبل محافظ المحافظة كشفت الجهات التي تقف خلف تفجير سيارة مدنيين في مديرية بيحان في الخامس من سبتمبر الماضي والتي راح ضحيتها أربعة مدنيين.
 
 واضاف المصدر ان محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو شكل لجنة للتحقيق عقب الحادث والتي باشرت عملها بصورة سريعة للبحث والتحري وكشف ملابسات الحادث وتحديد الجهات التي تقف خلف هذا العمل الاجرامي.
وأشار المصدر أن اللجنة تمكنت من تحديد هوية الجناة والقبض عليهم وسيتم تحويل ملف القضية إلى النيابة المختصة خلال أيام.
 واوضح المصدر ان اللجنة الامنية بالمحافظة اطلعت على تقرير اللجنة المكلفة والذي كشفت تورط خلية حوثية ضمن مخطط لاستهداف قيادات الجيش وزعزعة الأمن والاستقرار في مديرية بيحان، مشيرا أن اللجنة الأمنية أوصت بسرعة متابعة القضية مع الجهات القضائية ليتم محاسبة كافة المتورطين في هذا العمل الإرهابي.
 ‏ 
وحذر المصدر من خلط الأوراق من قبل المليشيات لزرع الفتنة بين ابناء المحافظة لافتا أن اللجنة الأمنية لن تسمح بأن ينجر ابناء شبوة الى الاقتتال في ما بينهم بدواعي الفتنة  المدعومة من اي مليشيا او اي جهة سياسية لتنفيذ أجنداتها المشؤومة.
وأكد ان اللجنة الامنية لن تسمح بالاقتتال بين أبناء المحافظة وان اي ردود افعال متشنجة ستعتبرها قضية مستقلة جديدة ستتعامل معها بموجب النظام والقانون بكل حزم مهما كانت المبررات وانه لا مجال لأي فوضى.
ودعا المصدر كل عقلاء المحافظة ورجالها بمراقبة سلوك ابناؤهم توجييهم التوجيه السليم وعدم السماح لهم بالانخراط في التنظيمات والمليشيات التي تنفذ اجندات خارجية وتستهدف منتسبي الجيش والأمن والمواطنين بشكل عام وان العقاب سيكون مؤلم.
وكان مجهولون قد زرعوا عبوة ناسفة في أحد الطرقات بوادي النحر بمديرية بيحان في الخامس من سبتمبر الماضي أداء إلى مقتل أربعة مدنيين وإصابة ثلاثة آخرين بينهم نساء وأطفال.

الأكثر قراءة

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر