الطيران الإماراتي يقصف قرب مخيم اعتصام سلمي في منطقة العلم بشبوة

اخبار شبوة

بعد التحليق على علو منخفض

الطيران الإماراتي يقصف قرب مخيم اعتصام سلمي في منطقة العلم بشبوة

2020-10-12 16:16:00
الطيران الإماراتي يقصف قرب مخيم اعتصام سلمي في منطقة العلم بشبوة
شبوة الحدث _ خاص

قصفت مقاتلات التحالف ظهر اليوم الاثنين بالقرب من اعتصام سلمي نفذه اسر وأهالي وذوي ضحايا أحداث الهجر بمديرية مرخة السفلى للمطالبة بمحاسبة الامارات وقيادات النخبة الشبوانية.

وقال أحد المعتصمين أن اسر وأهالي ضحايا أحداث منطقة الهجر بمديرية مرخة السفلى التي وقعت في بداية العام 2019  نفذوا اعتصاما سلميا بالقرب من معسكر العلم الذي تتواجد فيه القوات الاماراتية للمطالبة بمحاسبة من قام بتلك الجرائم بحقهم.

وأضاف أنه وخلال ترتيب الوقفة الاحتجاجية قام الطيران الحربي الإماراتي بالتحليق فوق المعتصمين وقام بفتح حاجز الصوت لترويعهم ومحاولة إجبارهم على الرحيل ومغادرة المكان.

وأشار انه وبعد اصرار المحتجين على إقامة الوقفة ونصب خيام الاعتصام قام الطيران بالقصف الصاروخي بالقرب من مخيمات الاعتصام، منوها الى عدم وجود أي إصابات.

و اكد ان هذه التصرفات الإرهابية والاجرامية لن تثنينا عن التمسك والمطالبة بحقوقنا وهي محاكمة ومحاسبة كل من تسبب في اقتحام قرية الهجر وقتل ابناءها وأطفالها بتوجيهات وتمويل من دولة الامارات التي ارتكبت أبشع الجرائم ضد الإنسانية في البلاد.

الجدير بالذكر أن تسعة من أبناء السادة بينهم اطفال قتلوا أثناء عملية اقتحام قرية الهجر بمديرية مرخة السفلى قامت بها قوات النخبة الشبوانية المدعومة من الامارات في بداية يناير من العام المنصرم 2019.

الأكثر قراءة

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر