باحاج: تسوير ملعب البراح إعاد البسمة إلى شفاه شريحة الشباب والرياضيين

الرياضة

باحاج: تسوير ملعب البراح إعاد البسمة إلى شفاه شريحة الشباب والرياضيين

2020-07-05 18:04:32
باحاج: تسوير ملعب البراح إعاد البسمة إلى شفاه شريحة الشباب والرياضيين
حبان / عادل القباص 
أكد الشخصية الأجتماعية والرياضية الأستاذ محمد سالم باحاج رئيس نادي الطليعة الرياضي بمديرية حبان في تصريح خاص أنه تم رسمياً وبعد طول وأنتظار طويل توقيع عقد تسوير ملعب البراح الخاص بنادي الطليعة بين السلطة المحلية ممثلة بداعم شريحة الشباب الأول محافظ المحافظة الأستاذ محمد صالح بن عديو وشركة نجوم شبوة للمقاولات وسيبداء العمل في المشروع الرياضي قريباً .
 
ويأتي تنفيذ المشروع بعد أن تجاهلت وزارة الشباب والرياضة ولم تولي أي أهتمام بأندية شبوة القديمة فقد تناست ملعب نادي الطليعة وضرورة تأهيله خاصة وأنه واجهة الرياضة الحبانية بينما هذا الملعب الذي يحتضن سنويا بطولة الشهيد طيب الذكر أحمد علي باحاج محافظ محافظة شبوة الأسبق للأندية هذا الملعب يصرخ ويستغيث جراء ماوصل إليه من تجاهل وحرمان وهو اليوم يرد إليه الأعتبار من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة .
 
وقال باحاج يندهش الزائر إلى حبان الحضارة والتاريخ والعلم والرياضة ماوصل إليه حال الملعب ومنذ مده طويله يتسأل الكثيرون متى سيتم تسوير الملعب للحفاظ على الأرض ولكن الحمدالله تجاوبت السلطة المحلية بعد المتابعة المستمرة .
 
وأشار أن حبان منبع المواهب والنجوم التي ترفد بها الساحه الرياضية والمنتخبات الوطنية والأندية في عموم محافظات الجمهورية . 
 
وقدم باحاج في ختام تصريحه الشكر والتقدير والعرفان لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة وعلى رأسهم المحافظ الأستاذ محمد صالح بن عديو ومديرعام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأستاذ محسن عوض سنان ومديرعام مديرية حبان الأستاذ محمد سالم مشفر ولكل من وقف إلى جانب النادي لإعادة البسمة إلى شفاه رياضيي مديرية حبان وعشاق الساحره والمستديرة كرة القدم وعلى طريق بناء مقر لنادي الطليعة في القريب العاجل أن شاءالله .

الأكثر قراءة

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر