شبوة:الأجهزة الأمنية تلقي القبض على قاتل صبري قاسم صومال العتيقي بالمحافظة.

اخبار شبوة

شبوة:الأجهزة الأمنية تلقي القبض على قاتل صبري قاسم صومال العتيقي بالمحافظة.

2020-06-03 22:54:53
شبوة:الأجهزة الأمنية تلقي القبض على قاتل صبري قاسم صومال العتيقي بالمحافظة.
شبوة الحدث خاص
ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة شبوة اليوم الأربعاء القبض على قاتل أحد الأشخاص بمدينة عتق.
وأصدرت شرطة المحافظة بيان أوضحت فيه ملابسات الحادثة كاملة وكشفت عن هوية القاتل الذي قام بالجريمة ،معلنة القبض عليه بعد عملية البحث والتحري وجمع الدلائل حول الحادثة.
 
نص البيان:
بيان صحفي بخصوص مقتل المجني عليه صبري قاسم ناصر صومال في مدينة عتق
_________________________ 
انه وفي صباح يوم الثلاثاء الموافق الثاني من شهر يونيو الجاري عثر على جثة هامدة كانت مدفونة  وقامت (الكلاب) بنبشها واظهارها إلى سطح الأرض في مخطط بن ثابت في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة.  
وانطلاقا من مسؤولياتها تجاه المواطنين وحماية حياتهم وممتلكاتهم وتطبيقا للقانون فورا قامت أجهزة الامن بالنزول إلى موقع الجريمة ونقلت الجثة إلى ثلاجة مستشفى عتق العام و شرعت في البحث والتحري عن هوية المجني عليه.
ومن خلال أغراض المجني عليه الخاصة اتضح انه صبري قاسم ناصر صومال والبالغ من العمر (26) عاما وهو عازب وخريج ثانوية عامة وكان مفقودا منذ مساء 15 / 5 / 2020 م في مدينة عتق.
وبعد أن تم تحديد هوية المجني عليه قامت الأجهزة الأمنية بالبحث والتحري عن الجاني وألقت القبض على المتهم (ع . خ . د) وبعد التحقيق معه أقر المتهم واعترف بارتكابه للجريمة وأنه هو من قام بقتل المجني عليه مساء 15 مايو الماضي بإطلاق النار عليه بطلقة واحدة من سلاح نصف آلي ثم قام بدفنه في مكان مجاور بعد قيام المتهم ببيع قطعة سلاح آلي تابعة للمجني عليه.
وقد قامت الأجهزة الأمنية في مدينة عتق بضبط الجاني وضبط أداة الجريمة وسيتم تحويل الجاني إلى النيابة العامة الأحد القادم بإذن الله. 
وتؤكد الأجهزة الأمنية أنها لن تتوانى عن القيام بواجباتها في حفظ الأمن والاستقرار وعدم الإفلات لكل من تسول له نفسه اقلاق سكينة المواطنين أو التعدي على حياتهم وممتلكاتهم.
________________________
صادر عن شرطة مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة تاريخ 3 / 6 / 2020 م

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر