محافظ شبوة يشيد بالمواقف الوطنية والتاربخية لقبائل لقموش .

أخبار المحافظات

محافظ شبوة يشيد بالمواقف الوطنية والتاربخية لقبائل لقموش .

2020-01-06 16:39:11
محافظ شبوة يشيد بالمواقف الوطنية والتاربخية لقبائل لقموش .
شبوة الحدث خاص
اشاد محافظ شبوة محمد صالح بن عديو بالمواقف الوطنية المشرفة  لقبائل لقموش وادوارهم التاريخية الخالدة في الدفاع عن الثورة والجمهورية والشرعية الدستورية.
ونوه خلال لقائه اليوم بمراجعهم القبلية واعيانهم وشخصياتهم الاجتماعية برصيدهم النضالي العظيم في مختلف المراحل التي مرت بها اليمن.
وحيا بطولاتهم وتضحياتهم من اجل الانتصار لشرعية الدستورية وتحقيق بشائر الانتصار الاولى على جحافل مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران ، ائذانا بتحرير المحافظة من فلولها.
وثمن عاليا صمودهم في العديد من المعارك والمواجهات مع هذه المليشيات والوقوف كالطود العظيم في وجه تمددهم في الاتجاه الشرقي والغربي من المحافظة.
واكد محافظ شبوة الاهتمام باسر الشهداء وتقديم الرعاية الكاملة للجرحى عملا بتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي،داعيا ابناء لقموش الى ضرورة الحفاظ على تاريخهم الوطني المشرف وعدم السماح  بالانتقاص من مكانته لاي كان،وحثهم على مواصلة تعاونهم مع قيادة المحافظة من اجل تعزيز جهود البناء والتنمية فيها وتشييد دعائم الامن والاستقرار في مختلف ربوعها وقطع دابر مثيري اعمال الشغب والفوضى منها .
وخلال اللقاء الذي حضره قائد محور عتق قائد اللواء ثلاثين العميد عزيز العتيقي ومدير جهاز الامن القومي بالمحافظة محسن الهندوس ونائب مدير امن المحافظة العميد احمد الاحول تم مناقشة عددا من القضايا التنموية لابناء لقموش واحتياجات مناطقهم من مشاريعها الاساسية والخدمية .

الأكثر قراءة

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر