شبوة:المحافظ بن عديو يوجه بتسوير وتعشيب ملعب ناصر الخليفي وتأثيث الصالة الرياضية وبيت الشباب والرياضية

اخبار شبوة

شبوة:المحافظ بن عديو يوجه بتسوير وتعشيب ملعب ناصر الخليفي وتأثيث الصالة الرياضية وبيت الشباب والرياضية

2019-12-03 20:33:01
شبوة:المحافظ بن عديو يوجه بتسوير وتعشيب ملعب ناصر الخليفي وتأثيث الصالة الرياضية وبيت الشباب والرياضية
شبوة الحدث خاص

اطلع محافظ شبوة محمد صالح بن عديو على نوعية وحجم ونسب الإنجاز في المشروعات الرياضية المتوقف العمل فيها لسنوات طويلة في مركز المحافظة مدينة عتق ، ووجه باستئناف العمل فيها واستكمال مكوناتها الأساسية وبتمويل من الدعم الرئاسي.


وشملت زيارة المحافظ مشروع ملعب الخليفي بعتق ، ووافق على استكمال مكونات هذا المشروع الرياضي والعمل على تعشيب أرضيته بالعشب الصناعي ، ودراسة امكانية اقامة محلات تجارية في الواجهة الرئيسة نن الملعب على أن ترجع عائداتها له .


كما وجه باستكمال ماتبقى من مكونات الصالة الرياضية المغلقة والمتعددة الاغراض والتي تمثل النواة الأولى للمدينة الرياضية المتكاملة بالمحافظة ، و شدد المحافظ على ضرورة الحفاظ على المساحة المحددة للمدينة وايقاف التجاوزات الحاصلة فيها وعلى وجه السرعة ، منوها بأنها ستمثل واجهة المشروعات الرياضية الاستراتيجية والمستقبلية بالمحافظة ، لافتا بدورها في خدمة الحركة الرياضية على مستوى المحافظة .
ووافق على اعادة تأهيل بيت الشباب بالمحافظة والذي يضم سبعة اجنحة سكنية وخدمية والعمل على توفير احتياجاته من المستلزمات والأثاث المناسب وبالصورة التي تليق باستقبال الوفود الشبابية وضيوف المحافظة .


وناقش محافظ شبوة محمد بن عديو مع قيادة مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة مختلف أوضاع المكتب وابرز المعوقات التي تواجه عمله الإداري و الرياضي والشبابي .


وخلال اللقاء الذي حضره وكيلا المحافظة علي الكندي وسالم الاحمدي ، اشاد المدير الجديد للمكتب محسن سنان بدعم ورعاية محافظ المحافظة للانشطة الرياضية والشبابية بالمحافظة ، منوها بدور توجيهاته اليوم في استكمال مشروعات بنيتها الاساسية في مدينة عتق مركز المحافظة ، لافتا بان هذه المشروعات ستحدث نقلة نوعية في الحركة الرياضية بالمحافظة ، مثنيا على معالم النهضة التنموية المتنوعة التي تشهدها شبوة اليوم وفي عهد محافظها الشاب وبصورة غير مسبوقة في حياتها وتاريخها .


وجدد المحافظ بن عديو تواصل دعمه للمكتب حتى يتم انتشاله من مختلف الاوضاع التي يعيشها ، وتأكيده على اعادة انعاش الحركة الرياضية والشبابية بالمحافظة من جديد ، داعيا الى ابتكار مناشط ثقافية ورياضية جديدة ومتنوعة تملئ حياة شباب المحافظة وتقضي على مظاهر وتبعات الفراغ الذي يعيشون فيه .


وفي ختام اللقاء وجه باستئناف حصول المكتب على مخصصاته من صندوق النشئ والشباب بعد توقفها لسنوات وتمويل دوري ثلاثين من نوفمبر التي يرعاها المكتب سنويا لأندية المحافظة .

الأكثر قراءة

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر