شبوة:مؤسسة ضمير والأمل تقيمان برنامج (أطفال شبوة يرسمون السلام). 

اخبار شبوة

شبوة:مؤسسة ضمير والأمل تقيمان برنامج (أطفال شبوة يرسمون السلام). 

2019-11-19 21:30:44
شبوة:مؤسسة ضمير والأمل تقيمان برنامج (أطفال شبوة يرسمون السلام). 
شبوة الحدث خاص
أقامت مؤسسة ضمير للحقوق والحريات بمحافظة شبوة وبالتنسيق مع مكتب مؤسسة الأمل الإجتماعية الثقافية النسوية صباح اليوم الثلاثاء برنامج أطفال شبوة يرسمون السلام.
وخلال البرنامج الذي نُفذ في مدارس رواد المستقبل الأهلية بمدينة عتق عاصمة المحافظة أوضح ناصر الخليفي رئيس مؤسسة ضمير للحقوق والحريات"ان البرنامج يأتي بالتزامن مع اليوم العالمي للطفل، الذي يصادف العشرين من نوفمبر، موضحاً بانه تم توفير أدوات الرسم للأطفال لرسم أحلامهم وامنياتهم بتحقيق السلام ووقف الصراع.
وأكد الخليفي ان الأطفال عبرو عن تطلعاتهم وأحلامهم عن طريق الرسم عن السلام والتسامح والمحبة بين أبناء الوطن وقد ترجموا ما في دواخلهم على الورق من خلال الرسومات التي تدل على نبذ الكراهية وإحلال السلام في ربوع المحافظة.
من جانبه أعرب الأستاذ منصور الديح مدير مدارس رواد المستقبل عن سعادته الغامرة بهذا البرنامج،متطلعاً إلى مزيد من الأنشطة والبرامج التي تغرس مفهوم السلم والإخاء في قلوب الطلاب وخصوصاً الأطفال منهم.
وقال الديح" ان الطلاب تسابقوا بخيالهم يرسمون مايعبر عن مكنونات صدورهم الكارهة للحرب فرسموا وصوروا الحرب بصورتها المزرية ورسموا صورا تعبر عن السلام و المحبة والتسامح".
وكانت مؤسسة ضمير للحقوق والحريات قد نفذت الأسبوع الماضي برنامج من حقي ان أتعلم لا اتجند في عدد من مدارس مدينة عتق.

الأكثر قراءة

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر