منتخب الناشئين يحظى باستقبال شعبي وتكريم رسمي في محافظة مأرب

أخبار المحافظات

منتخب الناشئين يحظى باستقبال شعبي وتكريم رسمي في محافظة مأرب

2019-10-07 10:07:54
منتخب الناشئين يحظى باستقبال شعبي وتكريم رسمي في محافظة مأرب
شبوة الحدث متابعات

احتشد مئات اليمنيين، أمس الأحد، في محافظة مأرب اليمنية لاستقبال المنتخب الوطني للناشئين، وقام محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، بتكريم اللاعبين والجهازين الفني والإداري بدرع المحافظة والأوسمة التكريمية.

وأشاد المحافظ العرادة بإنجاز المنتخب في كلمة له خلال استقباله بعثة المنتخب الوطني للناشئين تحت 16 عاما، في إطار الاحتفاء الرسمي والشعبي بتأهله إلى كأس آسيا للناشئين 2020 المقرر إقامتها في مملكة البحرين. وأقيم مهرجان احتفالي في مأرب قدمت فيه العديد من الفقرات الفنية والإنشادية والقصائد الشعرية، المعبرة عن الإنجاز الذي حققه المنتخب والفرحة التي أدخلها إلى قلوب كل اليمنيين.

وأكد المحافظ العرادة على الاهتمام الرسمي والشعبي بالنتائج التي حققها منتخب الناشئين، ورعاية الرئيس عبد ربه منصور هادي لهم وتكريمه إياهم، وتوجيهاته باستقبالهم الاستقبال الذي يليق بإنجازاتهم الرياضية التي حققوها خلال مباريات التأهل.

وأوضح أن النتائج التي حققها المنتخب والعروض الاستثنائية التي قدمها اللاعبون تمثل وساما يفخر به كل يمني حيث رفعوا علم اليمن عالياً، ورسموا لوحة أمل في وجوه أبناء اليمن من أقصاه إلى أقصاه، رغم كل ما تحيط بهم من ظروف صعبة وأوضاع استثنائية.

وقال محافظ مأرب إن "الاستقبال الشعبي الذي قوبل به المنتخب لدى وصوله مدينة مأرب اليوم وخروج الناس إلى الشوارع ترحيباً بهم، يكشف مدى الحفاوة الكبيرة بالإنجاز الرياضي، ومدى تلهف الجماهير للرياضة"، لما لها من دور في نشر قيم المحبة والوئام بين المجتمع، وما تمثله من جسور تواصل عابرة فوق كل الاختلافات والصراعات.  


كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر