محافظ شبوة يلتقي بممثلي منظمة آفاد التركية ويرحب بتوجهات عملها بالمحافظة .

اخبار شبوة

محافظ شبوة يلتقي بممثلي منظمة آفاد التركية ويرحب بتوجهات عملها بالمحافظة .

2019-07-08 08:54:33
محافظ شبوة يلتقي بممثلي منظمة آفاد التركية ويرحب بتوجهات عملها بالمحافظة .
شبوة الحدث خاص

بحث محافظ شبوة محمد صالح بن عديو مع ممثلي منظمة الكوارث والطوارئ التركية (آفاد) اوجه عمل المنظمة واهتمامها بالجوانب الإنسانية والاغاثية والخدمية في اليمن ونوعية وحجم تدخلاتها التنموية في المحافظات.

ورحب المحافظ بن عديو بزيارة وفد المنظمة للمحافظة واستعدادها للعمل فيها ، مؤكدا حرص قيادة المحافظة ورعايتها لمختلف مناشط المنظمة الداعمة لها في مختلف المجالات ، مستعرضا جملة من احتياجات المحافظة في الجوانب الخدمية ومشاريع التنمية الاساسية فيها ، منوها بامكانات وخبرات الحكومية التركية في هذه المجالات خاصة في قطاعات الصحة والسكان والطرق والإصحاح البيئي.


وتطلع المحافظ بن عديو بأن تنال هذه المطالب اهتمام قيادة المنظمة والعمل على إدراجها في برامج دعمها المستقبلي للتنمية بالمحافظة .


وثمن عاليا مكرمة المنظمة في شهر رمضان المباركة وإقامتها لموائد الإفطار الرمضاني بعدد من مساجد مدينة عتق وتوزيع أكثر من ألفي سلة غذائية على الاسر الفقيرة وذوي الاحتياجات الخاصة في اربع من مديريات المحافظة.


وخلال اللقاء الذي حضره مدير عام مديرية عتق علي عامر عبر رئيس وفد المنظمة التركية مصطفى اياز عن سعادته بزيارة المحافظة ولقائه بالمحافظ ، مؤكدا اهتمام المنظمة بالأوضاع الإنسانية في مختلف بلدان العالم وفي الطليعة منها اليمن ، ونوه باستعداده بنقل متطلبات المحافظة في الجوانب التنموية لقيادة المنظمة للنظر فيها

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر