محافظ شبوة يثمن دور مراجعها القبلية والسياسية في إخماد الفتنة .

اخبار شبوة

محافظ شبوة يثمن دور مراجعها القبلية والسياسية في إخماد الفتنة .

2019-06-27 09:49:43
محافظ شبوة يثمن دور مراجعها القبلية والسياسية في إخماد الفتنة .
شبوة الحدث خاص

ثمن محافظ شبوة محمد صالح بن عديو دور ابناء المحافظة ومراجعها القبلية والسياسية في إخماد الفتنة التي مرت بها خلال الأيام القريبة الماضية .


ونوه خلال لقائه بالمرجعية القبلية المعروفة وعضو مجلس النواب الشيخ صالح بن فريد ورئيس الهيئة الشعبية بالمحافظة المناضل السياسي البارز اللواء احمد مساعد حسين بوحدة وصلابة مواقفهم واجماعهم على الحفاظ على المحافظة و خروجها من الأزمة بسلام ، مثنيا على تعاونهم مع قيادة المحافظة والوقوف الى جانبها في كل الاوقات ودعم توجهاتها الاستراتيجية من اجل خدمة ابناء المحافظة وتحقيق طموحاتهم في التنمية والبناء والازدهار والأمن والاستقرار .


وشدد المحافظ بن عديو على ضرورة إدماج مختلف الوحدات والتشكيلات الامنية والعسكرية بالمحافظة وتوحيد جهودها من اجل تحقيق المزيد من عوامل الامن والاستقرار بالمحافظة .


من جانبه قال الشيخ صالح بن فريد وفي أول تعليق له على الأحداث التي شهدتها المحافظة قال سنعمل على طي صفحة الأسبوع الماضي من المحافظة و الى الابد .


داعيا مراكز القوى والأحزاب السياسية بالنأي بنفسها عن الشأن الداخلي لأبناء شبوة ، وطالب وسائل التواصل الاجتماعي بإيقاف عملية النفخ في كير الفتنة بالمحافظة ، مؤكدا بان شبوة لجميع ابنائها وبدون استثناء.
وكان رئيس الهيئة الشعبية بشبوة المناضل احمد مساعد حسين قد نوه بجرم الدعوة للاقتتال بين أبناء المحافظة ، وأكد عزم الهيئة بالمتابعة التاريخية والقضائية لكل من يثبت تورطهم بالفتنة .

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر