شبكة استجابة تدشن توزيع 135 سلة غذائية بمدينة عتق

اخبار شبوة

بدعم من جمعية عبدالله النوري الخيرية

شبكة استجابة تدشن توزيع 135 سلة غذائية بمدينة عتق

قبل إسبوعين
شبكة استجابة تدشن توزيع 135 سلة غذائية بمدينة عتق
شبوة الحدث - خاص

دشن مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة شبوة عبدالحق صالح عبدالعزيز ومنسق استجابة في المحافظة ناصر الشكلية، توزيع السلة الغذائية المقدمة من جمعية عبدالله النوري الخيرية وتنفيذ شبكة استجابة للاعمال الانسانية والاغاثية .

وخلال عملية التدشين شكر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل دولة الكويت وجمعية عبدالله النوري الخيرية وشبكة استجابة وغيرها من المنظمات الداعمة والمانحة على دعمها ومساعدتها للفقراء والمحتاجين بالمحافظة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها هذه الحالات بالمحافظة بسبب تداعيات الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي الإنقلابية على الشعب والوطن منذ عدة سنوات.

واكد على ضرورة زيادة وتوسيع عمليات الدعم والمساعدة التي تقدمها المنظمات الخيرية للفقراء والمحتاجين بالمحافظة في هذا الاتجاه.

من جانبه أكد منسق مشروع السلة الغذائية بالمحافظة ناصر عمر الشكلية تأتي ضمن المشاريع الاغاثية لشبكة استجابة للاعمال الانسانية لمحافظة شبوة وقد خصصنها لمديرية عتق بحكم وجود كثير من النازحين الاشد فقرا، 135 حالة في هذا المشروع، شبكة استجابه لها اليد العليا في السبق بتقديم المشاريع الاغاثية والانسانية.

واشار عن مشاريع قادمة للشبكة خلال الايام القادمة باذن الله.

واكد الشكلية حرص شبكة استجابة على بذل قصارى جهودها من أجل تقديم ما يمكن تقديمه من دعم ومساعدة للأسر الفقيرة والمحتاجة في المحافظة وبحسب الإمكانيات المتاحة لديها ، مشيدا بالتسهيلات اللازمة التي تحظى به أنشطة الشبكة من قبل الفعاليات الرسمية والمجتمعية المختصة بالمحافظة.

واضاف الشكلية ان السلة الغذائية الموزعة استهدفت 135 اسرة فقيرة ومحتاجة بتكلف 25 الف ريال لكل سلة .

حضر عملية التدشين عدد من المختصين والمستفيدين من المشروع في المديرية .

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر