"سي إن إن" تتساءل عن قدرة أبل بيع جهاز أيفون الجديد؟

أدب وثقافة

"سي إن إن" تتساءل عن قدرة أبل بيع جهاز أيفون الجديد؟

قبل 4 أشهر
"سي إن إن" تتساءل عن قدرة أبل بيع جهاز أيفون الجديد؟
شبوة الحدث - متابعات

تساءلت شبكة سي إن إن الأمريكية، عبر صفحتها بتويتر، عما إذا كانت أجهزة شركة أبل الجديدة المطروحة في الأسواق مؤخرا، وتحديدا جهاز هاتف أيفون، ستلقى رواجا بسبب أسعارها المرتفعة.

 

وقالت الشبكة بتغريدتها: "قد لا يتم بيع أحدث خط للهواتف بالإضافة إلى ما كانت الشركة تأمل" .

وسبق أن دافع المدير التنفيذي لـ"آبل" "تيم كوك" في حوار لشبكة "إيه بي سي" الأمريكية، عن ارتفاع أسعار جوالات "آيفون" الجديدة، مشيرا إلى أنها الأكثر تطورا بين جوالات "آيفون" السابقة وأنها تحل محل أجهزة أخرى يحتاجها المستهلكون.

  

وأضاف كوك أن جوالات "آيفون" تحل محل الكاميرا الرقمية ولن يحتاج المستهلكون إلى أي نوع من كاميرات الفيديو أو مشغلات الموسيقى وغيرهما من الأجهزة الهامة في الحياة اليومية.
 
وكانت "آبل" قد طرحت الأسبوع الماضي ثلاثة جوالات جديدة هي "آيفون XS" و"XS Max" و"XR" ويُقدَّر سعر النسخة الأغلى بينهم "XS Max" بحوالي 1450 دولارا.

 

وقالت شركة أبل الجمعة، إنها رصدت بعض المشكلات في بعض الهواتف من طراز آيفون تن والكمبيوتر المحمول ماك بوك برو 13 بوصة، وتعهدت بإصلاح هذه المشكلات مجانا.

وقالت أبل إن شاشات عرض آيفون تن الذي طرحته في 2017 قد تعاني من بعض المشكلات في اللمس بسبب عطل في أحد المكونات، وأضافت أنها ستستبدل هذه الأجزاء مجانا.

وقالت إنه بالنسبة للكمبيوتر المحمول طراز ماك بوك برو 13 بوصة فإن المشكلة قد تسفر عن فقدان بيانات وحدوث مشكلة في قرص التخزين. وقالت أبل إنها ستصلح هذه الأقراص التي يوجد بها مشكلات.

 

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر